بتمويل من جمعية المناصرةبإيطاليا هيئة الإعمار تبدأ ترميم منازل الفقراء بقطاع غزة

العلاقات العامة:

باشرت الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة ترميم منازل للفقراء بقطاع غزة بتمويل كريم من الجمعية الخيرية لمناصرة الشعب الفلسطيني في إيطاليا، ضمن مشروعها لهذا العام لترميم منازل الفقراء والمحتاجين.

وأكد رئيس مكتب غزة بالهيئة العربية الدولية لإعمار غزة د.م. أسامة العيسوي بأنه سيتم من خلال هذا المشروع استهداف الأسر الأشد فقراً والأسر التي تضم أفرادً من ذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى.

وأوضح العيسوي أن فريق مهندسي الهيئة قام بتقييم فني واجتماعي للأسر المستفيدة والتي تم ترشيحها من قبل وزارة الأشغال العامة والاسكان بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية في غزة، حيث تم تحديد التكلفة التقديرية لكل منزل ومباشرة عملية الترميم.

وتقدم العيسوي بالشكر للجمعية الخيرية لمناصرة الشعب الفلسطيني في إيطاليا لما لها من يد بيضاء في مشاريع تنموية في قطاعات مختلفة، كان من شأنها التخفيف عن المحاصرين في قطاع غزة وخاصة شريحة الفقراء والمحتاجين.

ويشار إلى أن الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة وبالشراكة مع مؤسسات مختلفة تولي اهتماماً كبيراً لمشروع إعادة تأهيل وترميم منازل الأسر الفقيرة في قطاع غزة، حيث رممت الهيئة أكثر من 187 منزل بتكلفة إجمالية 2 مليون دولار خلال الأعوام السابقة.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *