بقيمة 300,000 دولار هيئة إعمار غزة تشرع بتنفذ مشروع ترميم المنازل المتضررة جزئياً من حرب 2014

بقيمة 300,000 دولار

هيئة إعمار غزة تشرع بتنفذ مشروع ترميم المنازل المتضررة جزئياً من حرب 2014

شرعت الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة بتنفيذ مشروع ترميم المنازل المتضررة جزئياً  خلال العدوان الأخير على قطاع غزة عام 2014 بقيمة إجمالية 300,000 دولار وبتمويل كريم من جمعية الأقصى – اليمن تحت تنفيذ وإشراف الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة.

وأفاد المهندس كنعان عبيد رئيس مكتب الهيئة بغزة بأن هذا المشروع يأتي لمساندة أهلنا الصامدين في قطاع غزة والذين تعرضت منازلهم لدمار جزئي بليغ غير صالح للسكن خلال العدوان الهمجي الذي شنه الاحتلال الصهيوني على قطاع غزة وأيضاً للتخفيف من المعاناة التي يعيشونها بسبب تأخر عملية الاعمار وعدم الايفاء الكامل من الدول المانحة بالتزاماتهم حتى اللحظة.

وأكدت الهيئة أنه سيستفيد من المشروع ما يقرب من 40 عائلة فلسطينية موزعة على محافظة شمال قطاع غزة وقد تم التنسيق مع وزارة الأشغال العامة والاسكان الفلسطينية في اختيار هذه العائلات المستفيدة .

وذكرت الهيئة بأن هذا التمويل الكريم من جمعية الاقصى باليمن يعتبر المرحلة الأولى من مجموعة من المشاريع التي ستمولها المؤسسة دعماً للمواطنين في قطاع غزة.

من جهته أكد الأستاذ عدنان محمد المنتصر مدير عام جمعية الأقصى باليمن بأن الشعب اليمني يبذل كل ما بوسعه لمساندة العائلات المنكوبة في قطاع غزة بعد العدوان وأن هذا المشروع يعتبر المرحلة الأولى من سلسلة من المشاريع التي ستنفذها في قطاع غزة دعماً لصمود الأهل في قطاع غزة.

وأعرب المهندس كنعان عبيد عن شكره وامتنانه لجمعية الأقصى باليمن التي دعمت هذا المشروع وكانت سبباً في نجاحه والذي استفاد منه شريحة كبيرة من متضرري الحرب.

الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *