هيئة إعمار غزة تستقبل وفداً من إدارة مستشفى الوفاء الطبي

العلاقات العامة:
استقبلت الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة ممثلة برئيس مكتبها بغزة د.م. أسامة العيسوي، وفداً من مجلس إدارة مستشفى الوفاء برئاسة د. جمال خصوان، بمكتب غزة مساء أمس، للوقوف على أخر التطورات في مشروع إعادة إعمار مستشفى الوفاء والتي تنفذه الهيئة ضمن مشاريعها في القطاع الصحي.

ورحب العيسوي بوفد الوفا مشيدا بإنجازاتهم في تقديم الخدمات الصحية رغم تدمير مبناها الرئيسي أثناء العدوان الصهيوني الأخير.

وأطلع العيسوي الوفد على سير الأعمال في مشروع إعادة الإعمار مؤكدا أن الهيئة قد قطعت شوطا كبيرا في إنجاز المرحلة الأولى، آملاً أن يتم تمويل المراحل الأخرى ليتم المشروع على أكمل وجه وليقدم أفضل الخدمات الصحية لأبناء شعبنا الفلسطيني.

ويشار إلى أن الهيئة تشرف تنفيذ وتمويل المشروع بالشراكة مع البنك الإسلامي للتنمية بجدة، بقيمة مليون وثلاثمئة ألف دولار كمرحلة أولى سيتم فيها التأسيس للمنشآت وبناء بدروم وطابق أرضي فضلا عن تجهيزهم وتأهيلهم للعمل.

ويعد مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحات التخصصية والتابع لجمعية الوفاء لرعاية المسنين من المرافق الصحية التي دمرها الاحتلال الإسرائيلي بشكل كمل في عدوان 2014 وقُدرة قيمة أضراره بأكثر من 13 مليون دولار.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *