هيئة إعمار غزة تستقبل وفدا من وزارة الصحة

استقبلت الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة صباح اليوم، وفدا من وزارة الصحة بغزة يرأسه وكيل الوزارة د. يوسف أبو الريش وبحضور مدير عام الهندسة والصيانة د. بسام الحمادين ومدير عام التعاون الدولي د. أشرف أبو مهادي والأستاذ سامي أبو ناموس، وذلك في مكتب الهيئة بمدينة غزة.
حيث كان في استقبالهم معالي د.م. أسامة العيسوي رئيس مكتب غزة بالهيئة ومدير المكتب م. محمد أبو عقلين ومدير المشاريع م. محمد العالول.

ورحب العيسوي بالوفد حيث تم خلال اللقاء بحث ومناقشة سبل تعزيز التعاون في المشاريع المشتركة بينهما، لاسيما المشاريع التي تشرف على تنفيذها الهيئة لقطاع الخدمات الصحية.
وأكد أن الهيئة تميز قطاع الصحة في مشاريعها لما لها من أثر في خدمة المجتمع مشيرا إلى أن نصيب الصحة من مشاريع الإعمار بلغت 11 مليون دولار.

وأوضح رئيس مكتب غزة أن مشاريع الهيئة تحظى بإشادة من الداعمين كالبنك الإسلامي للتنمية وغيره من المؤسسات الداعمة في العالم، نظرا لدقة الأداء وعدم توقف المشاريع.

بدوره أكد وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش أن هذه الزيارة تأتي كرسالة شكر وتقدير للهيئة على مجهوداتها في دعم مشاريع الإعمار للصحة.

وأبدى سعادته من التعاون المشترك بين الفرق الهندسية للهيئة والوزارة مؤكدا ان معوقات العمل ناتجة بسب الواقع الصعب في القطاع وأنه يجب ان نتجاوزها جميعا.

وتناقش المجتمعون سبل انهاء معوقات العمل والمعوقات الناتجة عن استمرار الحصار في المشاريع التي تنفذها الهيئة للصحة وخاصة مشروع مركز خزاعة الصحي وإعمار مستشفى الوفاء، ومن ثم كرم وفد الصحة بدرع تكرمي الدكتور العيسوي ومكتب الهيئة في غزة.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *