هيئة إعمار غزة تلتقي مستشار الصندوق العربي للإنماء بالكويت

العلاقات العامة:

التقى وفدًا من الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة مستشار الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بالكويت الدكتور سمير جراد وذلك مساء أمس بمدينة غزة، في إطار سعي الهيئة لتعزيز الجهود العربية والدولية لدعم مشاريعها في فلسطين.

وضم وفد الهيئة مدير مكتبها بغزة م. محمد أبو علقين إضافة لمدير مشاريعها م.محمد العالول ولفيف من مهندسي مكتب غزة، حيث كان في استقبالهم حضرة الدكتور سمير جراد في محل إقامته في فندق الآركميد بمدينة غزة.

من جانبه، تحدث م. محمد أبو عقلين عن نشأة الهيئة وتشكيلها إبان العدوان الإسرائيلي عام 2008، مشيرا إلى أنها تضم شخصيات نقابية وأهلية وعامة بالإضافة إلى ممثلين عن هيئات دولية ومحلية وعربية.

وشكر أبو عقلين دور الصندوق الكويتي لدعمه مشاريع نوعية ومن أبرزها المساهمة في تمويل مشروع إعادة إعمار مستشفى الوفاء الطبي من خلال البنك الإسلامي للتنمية، حيث أن المشروع تموله وتشرف على تنفيذه الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة.

وقد ناقش وفد الهيئة مع مستشار الصندوق الكويتي بمناقشة تمويل مجموعة من المشاريع الحيوية التي تخدم شرائح المجتمع المختلفة بقطاع غزة.

وقدم الدكتور سمير جراد شكره لفريق مكتب غزة بالهيئة العربية على جهودهم في تنفيذ مشاريع الإعمار والتي من شأنها التخفيف من معاناة المواطنين بغزة، مشدداً على أن دولة الكويت وعلى رأسها صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حريصة على دعم فلسطين والمساهمة في إعمار قطاع غزة.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *